القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب كيف نعلم الاطفال التعاون pdf

 كيف نعلم الاطفال التعاون ( تمارين و تدريبات و العاب يسكولوجية )

اعزائي متابعين مدونة ( موسوعة كتابي ) اتمني لكم دوام الصحة و العافية و ان تكونوا في افضل حال اليوم بإذن الله سوف نتحدث عن  كتاب كيف نعلم الاطفال التعاون ( تمارين و تدريبات و العاب يسكولوجية ) .


موسوعة كتابي

نبذة عن الكتاب : - 

اليوم سوف اقدم لكم " كتاب كيف نعلم الاطفال التعاون ( تمارين و تدريبات و العاب يسكولوجية ) " إتقان الاستماع الي الآخرين ( التخيل - الثقة بالنفس - التعاطف ) تطوير الأهلية ، هوعبارة عن مجموعة تمارين و العاب نفسية ، مؤلفة للموجهين النفسيين ، و المعلمين . و كل البالغين الذين يفكورن بصحة الطفل النفسية ، و بضرورة امتلاك كل شخص القدرة عل تأسيس علاقة بناءه مع الآخرين ايجابية مع نفسه وضع الكتاب هذا عالم النفس الألماني " كلاوس فوبيل " . الذي كرس جهوده و دراسته الأكاديمية ، و تابع الاكشافات التطبيقية التي توصلت اليها مدارس العلوم النفسية ، من اجل تأسيس نظام تربوي تعليمي معاصر . و قد نجح في ذلك . إذ ادخلت الكثير من دول العالم نظام كلاوس فوبيل ضمن المناهج التربوية ، و اكثر ما تجسد ذلك في مدارس اليابان . و في هذا الكتاب مجموعة جديدة من الالعاب المثيرة التي يسهل تطبيقها عملية تطوير ذكاء الاطفال الانفعالي ، و تعليمهم فن الاستماع ، و ادارة التخيل و التعاطف لديهم و رفع ثقتهم بنفسهم و بالآخرين ، بهدف تقوية الاواصر النفسية بينهم . و الكتاب المكون من 152 صفحة و يحتوي علي 71 لعبة مقسمة علي 6 فصول . 
الفصل الاول : النتباه .
الفصل الثاني : الخيال .
الفصل الثالث : الثقة .
الفصل الرابع : الحنان .
الفصل الخامس : ضبط الذات .

الكاتب في سطور :-

كلاوس فوبيل
وضع الكتاب هذا عالم النفس الألماني " كلاوس فوبيل " . الذي كرس جهوده و دراسته الأكاديمية ، و تابع الاكشافات التطبيقية التي توصلت اليها مدارس العلوم النفسية ، من اجل تأسيس نظام تربوي تعليمي معاصر . و قد نجح في ذلك . إذ ادخلت الكثير من دول العالم نظام كلاوس فوبيل ضمن المناهج التربوية ، و اكثر ما تجسد ذلك في مدارس اليابان .
عمار المبر احمد 
هو من قام بترجمة الكتاب الي اللغة العربية . عام 2018 .

دار النشر :-

 تم نشره عام 2018 . بدولة سوريا من خلال دار علاء الدين للطباعة و النشر و التوزيع ، و دار رسلان للطباعة و النشر و التوزيع .

كتب قد تعجبك : 

تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح للمحاضر و الكاتب الكبير الدكتور ابراهيم الفقي pdf
تحميل كتاب  الرسول في القرآن pdf 
تحميل رواية العهد الجديد للكاتب خالد البري pdf
تحميل رواية بيت سىء السمعة للكاتب العالمي نجيب محفوظ .pdf
تحميل كتاب احاديث في الادب pdf للكاتب الكبير رشدي الذاودي تقديم انيس منصور 

اعزائي متابعين مدونة ( موسوعة كتابي ) في النهاية اتنمي لكم الاستفادة من الموضوع و ارجو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتي لا تدعي المعلومة تقف عندك



تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي


تعليقات