القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وراية ايكادولي بي دي اف pdf للكاتبة حنان لاشين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعزائي متابعين مدونة ( موسوعة كتابي ) اتمني لكم دوام الصحة و العافية و ان تكونوا في افضل حال اليوم بإذن الله سوف نتحدث عن وراية ايكادولي بي دي اف pdf للكاتبة الدكتورة حنان لاشين .

موسوعة كتابي

نبذة عن الكتاب : - 

اليوم سوف اقدم لكم وراية ايكادولي  للكاتبة الدكتورة حنان لاشين " إن هذا الرواية هي سابع رواية للكاتبة الدكتورة حنان لاشين ، و هي رواية في تصنيفها العام من نوع الروايات الفانتازيا الاجتماعية الرومانسية ، و في تصنيفها الخاص الرواية لها ابعاد دينية لحد كبير . يوجد اخلاف في هذه الرواية عن الروايات التي تشبهها في هذا النوع من الروايات و هو اضافة الكاتبة بعد الرسائل و القضايا الدينية و الاجتماعية التي تريد الكاتبة توصيلها للقارئ في شكل فانتازي خيالي من اجل كسر حاجز الممل ، و من مميزاتها انها ترصد واقع للصراع الداخلي للنفس المجبة و هذا الصراع يتطور و يصل الي مرحلة التجاوزات ، و في النهاية هي رواية شيقة و ممتعة و جذابة انصح الجميع بقرائتها . الرواية مكونة من عدد 318 صفحة . 

الكاتب في سطور :-

الدكتورة حنان لاشين 
هي كاتبة مصرية من مواليد 1971 م ، مصرية الجنسية و المولد و المنشأ ، حصلت على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية . وصدر لها العديد من المؤلفات في المجال الاجتماعي اختلفت بين الكتب والروايات واهمها " إيكادولي وأوبال - منارات الحب - الهالة المقدسة - ممنوع الضحك - غزل البنات - كوني صحابية "

دار النشر :-

 تم نشره من خلال دار عصير الكتب للنشر و التوزيع عام 2017 .

كتب قد تعجبك : 

تحميل كتاب المدينة الفاضلة كما تصورها أفلاطون.pdf
تحميل رواية العهد الجديد للكاتب خالد البري pdf
تحميل رواية بيت سىء السمعة للكاتب العالمي نجيب محفوظ .pdf
تحميل كتاب أبو النواس في نوادره وبعض قصائده.pdf
تحميل كتاب قاموس أساطير العالم.pdf
تحميل كتاب الليلة الأخيرة- مجزرة قصر الرحاب.pdf
تحميل كتاب  الرسول في القرآن pdf 


اعزائي متابعين مدونة ( موسوعة كتابي ) في النهاية اتنمي لكم الاستفادة من الموضوع و ارجو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتي لا تدعي المعلومة تقف عندك



تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي


author-img
مبروك جبابري ، مؤسس منصة مبروك تك ، منشئ محتوى ، مصمم جرافيك ، مطور ويب ، وخبير في بلوجر .

تعليقات